الشؤون الإدارية والمالية

يختص القسم بالإشراف على كافة شؤون الموظفين والنواحي المالية المتعلقة بأنشطة الإدارة ويوضح الجدول المهام الخاصة بهذا القسم.

الرقم

القسم

المهام

 

 

 

   1

 

 

الشؤون

الإدارية

والمالية

1. الإشراف على ملفات الموظفين بالإدارة، والإستفادة من التقنية الحديثة.

2.الإشراف على بيان الحضور والإنصراف للموظفين، والإجازات الإضطرارية والاعتيادية، ورفع المباشرة بعد العودة من الإجازة.

3. الإشراف على الخدمات المساندة.

4. الإشراف على العهد والمستودعات.

5. الإشراف على الأمور المالية والميزانية والمصروفات.

6. الإشراف على وحدة الاتصالات الإدارية بالإدارة، وتقديم تقرير أسبوعي بالعمل .

 

 

 

09/03/2017
11:07 AM