خدمة المستفيدين
وحدة خدمة المستفيدين
الرؤية:
الريادة والتميز في تقديم الخدمة للمستفيدين داخلياً وخارجياً.
الرسالة:
تقديم خدمات متميزة وذات جودة نوعية، والاتصال والتواصل الفعال مع المستفيدين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل الممارسات الإدارية.
القيم:
العدالة – الشفافية – الكفاءة – المسؤولية – التعاون – الجودة، التميز.
الأهداف:
-
تقديم خدمة نوعية متميزة.
-
التواصل الفعال بين إدارة الجامعة ومنسوبيها والمجتمع الخارجي.
-
تكامل الجهود المبذولة في تقديم خدمة نوعية متميزة.
-
ابتكار مفاهيم وتقنيات إدارية حديثة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
-
الإسهام في توظيف التقنية الحديثة لخدمة المستفيدين.
-
التطوير المستمر لمنظومة العمل بما يحقق الجودة والكفاءة.
-
تقليل الهدر الزمني والإداري في تقديم الخدمة.