خدمة المستفيدين



وحدة خدمة المستفيدين

الرؤية:

الريادة والتميز في تقديم الخدمة للمستفيدين داخلياً وخارجياً.

الرسالة:

تقديم خدمات متميزة وذات جودة نوعية، والاتصال والتواصل الفعال مع المستفيدين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل الممارسات الإدارية.

القيم:

العدالة – الشفافية – الكفاءة – المسؤولية – التعاون – الجودة، التميز.

الأهداف:

  • تقديم خدمة نوعية متميزة.

  • التواصل الفعال بين إدارة الجامعة ومنسوبيها والمجتمع الخارجي.

  • تكامل الجهود المبذولة في تقديم خدمة نوعية متميزة.

  • ابتكار مفاهيم وتقنيات إدارية حديثة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

  • الإسهام في توظيف التقنية الحديثة لخدمة المستفيدين.

  • التطوير المستمر لمنظومة العمل بما يحقق الجودة والكفاءة.

  • تقليل الهدر الزمني والإداري في تقديم الخدمة.

09/03/2017
11:26 AM